lundi 25 avril 2011

لم يبق عندي وقت للحب

لم يبق عندي وقت للحب

سأرتب البيت بسرعة

و أعد حقيبتي بسرعة

و سألقي نظرة أخيرة،

على صورتك بسرعة

لأنه... لم يبق عندي وقت للحب

وسأغادر المدينة

لأنها كانت أنتِ

و كنت أنت المدينة

فلم سأبقى...

و قد رحلت برحيلك المدينة

و سأرحل  الى مدينة أخرى

لا تعرفني و لا أعرفها

لأن علاقتنا استهلكتها

المدينة،و ألفتها

و أظلتها أشجارها

و سمعتها حدائقها

و انسكبت بها مياه نافورتها

و غردت بها طيورها

فلم يعد حبنا يتنفس بها

و فيها... لم يبق عندي وقت للحب

سأرحل إلى المدينة الفاضلة

حيث تشرق الشمس

بيــــــــــــــــن ضفيرتيك

و يسقط قرصها الأحمر

فـــــــــــــــي عينيك

و ينطلق القمر إلى

السماء من بين يديك

و تتعمد أنهارهـــــا

من طهر كعبيــــــك

و تقرع أجراس الكنائس

باهتـــــــــزاز قرطيك

لأحبك بكل حبي

لأن في المدينة الفاضلة

لا ساعات و لا دقائق و لا ثواني

لا عبادة و لا متاني

أما هنا...

فلم يبق عندي وقت للحب.




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire